فرست كورة
كرة عالمية

بعد رفض زيدان.. مدرب جديد يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ لخلافة توخيل

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

لا يزال فريق بايرن ميونخ يبحث عن العديد من المدربين من أجل خلافة المدرب الألماني توماس توخيل مدرب الفريق، الذي أعلن عن رحيله في نهاية الموسم الجاري.

وارتبط اسم بايرن ميونخ بالعديد من المدربين في الفترة الأخيرة، حيث كان زين الدين زيدان من أبرز المدربين الذين تم ربطهم بالفريق الألماني.

تين هاج يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

وأفادت شبكة سكاي سبورت أن بايرن ميونخ يهتم بالتعاقد مع المدرب الهولندي تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضافت الشبكة أن إدارة بايرن ميونخ تواصلت مع وكلاء تين هاج، لمعرفة إمكانية رغبة المدرب الهولندي في تدريب الفريق الألماني في الفترة المقبلة.

وأكدت الشبكة أن بايرن ميونخ لم تتواصل بشكل رسمي مع تين هاج، لكنهم يتواصلون مع الوكلاء فقط من أجل حسم المفاوضات في الفترة المقبلة.

وأشارت الشبكة إلى أن تين هاج على علم برغبة فريق بايرن ميونخ بالتعادل معه في الفترة المقبلة، ولكن الهولندي أكد أنه يصب تركيزه في الفترة الحالية على الخروج بأفضل شكل ممكن في نهاية الموسم الجاري مع فريق مانشستر يونايتد، خاصةً أن الشياطين الحمر لديهم مواجهة قوية أمام فريق مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، متعادلًا مع فريق تشيلسي في المركز السابع في جدول الدوري.

جدير بالذكر أن زيدان رفض التعاقد مع فريق بايرن ميونخ، حيث صرح المدرب الفرنسي في وقت سابق أنه لن يقوم بالتدريب في الفترة المقبلة سوى تدريب ريال مدريد أو مارسيليا أو منتخب فرنسا.

توماس توخيل بايرن ميونخ زيدان زين الدين زيدان تين هاج مانشستر يونايتد مانشستر سيتي كاس الاتحاد الانجليزي

كرة عالمية