فرست كورة
اخبار رياضية

جوميز يفتح ملف نهضة بركان المغربي مع جهازه المعاون

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التجهيز لمباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث انتهى الفريق من مبارياته المحلية بالأمس أمام سموحة.

جوزيه جوميز يتسلم التقارير الخاصة بنهضة بركان

وعلم فرست كورة من مصادره، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تسلم التقارير الخاصة بفريق نهضة بركان المغربي ونقاط القوة والضعف في الفريق وطريقة لعبه إلى جانب عدد من المباريات الأخيرة لفريق نهضة بركان في إفريقيا والدوري المغربي.

ويسعى جوزيه جوميز إلى معرفة كل ما يخص الفريق المغربي من أجل وضع نقاط القوة والضعف في الفريق لتدريب لاعبي الزمالك عليها قبل مواجهات الفريق في ذهاب وإياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تدريباته مساء غدا الثلاثاء، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا للقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري في المغرب.

جدير بالذكر أن لقاء إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية سيقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري وبعد يوم واحد من ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسافر الزمالك إلى المغرب يوم الخميس المقبل من أجل خوض المواجهة في الذهاب يوم الأحد، وكان الزمالك قد اختتم مبارياته المحلية بالخسارة من سموحة بهدف مقابل لاشيء.

جوميز الزمالك نهضة بركان كأس الكونفدرالية سموحة

اخبار رياضية