فرست كورة
اخبار رياضية

مودي الجارحي ينتقد أسعار تذاكر مباراة الأهلي والزمالك:«كان اتعمل بدون جمهور احسن»

مودي الجارحي
مودي الجارحي

انتقد مودي الجارحي كابتن فريق سلة الأهلي السابق، اللجنة المنظمة لدوري السوبر لكرة السلة بسبب مباراة الأهلي والزمالك ، في إطار الجولة الأولى من مواجهات دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر لكرة السلة للموسم الحالي 2023-2024.

وقال الجارحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: هو علي اساس ايه تذكرة ماتش الباسكت بين الاهلي و الزمالك في برج العرب تكون100 جنيه! يعني مطلوب من جماهير الاهلي و الزمالك يدفعوا ١٠٠ جنيه تذكرة و طبعان المشوار بعيد جدا لازم فلوس مواصلات و اكل و شرب يعني تتكلف ٤٠٠ جنيه الواحد دا علي اقل تقدير!!.

وتابع : يعني لو اسرة 3 أفراد 1200 جنيه في اليوم عشان ماتش باسكت بجد لا تعليق!! دي ماتشات الكرة مش كده , بطولة افريقيا في الباسكتBal تحت رعاية NBA مش كده البيحصل دا حرام ، خلاص كان اتعمل بدون جمهور احسن .

و يستعد الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية وهامة مساء اليوم الإثنين، عندما يلتقي بنادي الزمالك في نصف نهائي دوري السوبر.

ويقام الدور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة، بنظامBest Of 5أي أن الفريق الذي يحقق الفوز في 3 مواجهات من الخمسة يتأهل إلى الدور النهائي.

وينطلق لقاء الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، ويقام على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

مودي الجارحي مباراة الأهلي والزمالك: تذاكر الاهلي والزمالك

اخبار رياضية