فرست كورة
اخبار رياضية

في لقطة غريبة.. حارس مرمى يتناول برجر ومشروبا أثناء المباراة | فيديو

نيكولاس بيريك
نيكولاس بيريك

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقطة غريبة لنيكولاس بيريك حارس مرمى منتخب التشيك السابق، أثناء مواجهة لفريقه أوداكس إيتاليانو في الدوري التشيكي.

لقطة غريبة لـ حارس مرمى منتخب التشيك السابق

كان اللاعب نيكولاس بيريك حارس مرمى فريق أوداكس إيتاليانو التشيكي، حارسًا في المواجهة التي جمعت الفريق أمام نظيره كوبريسال، في الدوري التشيكي.

وتوقف اللاعب عن اللعب أثناء سريان المباراة بشكل طبيعي، ثم ذهب إلى عربة مخصصة للجمهور تبيع المأكولات والمشروبات، حيث كانت تقف خلف شباكه، ليشتري اللاعب شطيرة برجر بجانب مشروب غازي، ثم عاد مرة أخرى إلى المرمى وسط ضحك العديد من الجماهير.

جدير بالذكر أن تك اللقطة لم تكن الأولى من نوعها بالنسبة للاعب التشيكي نيكولاس بيريك، حيث نفذ العديد من اللقطات الغريبة في وقت سابق.

وكانت من أبرز اللقطات الغريبة للاعب، لقطته مع أسطورة كرة القدم رونالدينهو لاعب منتخب البرازيل السابق، حيث أوقف اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا في مواجهة سابقة من أجل الحصول على توقيع أسطورة كرة القدم البرازيلي على حذائه.

ترتيب فريق أوداكس في جدول الدوري التشيكي

جدير بالذكر أن فريق أوداكس إيتاليانو يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التشيكي، برصيد 11 نقطة، حيث فاز الفريق في مواجهته الأخيرة أمام نظيره هيجنز بخماسية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري.

الدورى التشيكي منتخب التشيك نيكولاس بيريك بيريك رونالدينهو جدول الدوري التشيكي

اخبار رياضية