فرست كورة
اخبار رياضية

رئيس الاتحاد الجزائري يكشف عن مستقبل رياض محرز مع المنتخب

رياض محرز
رياض محرز

تحدث وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن العديد من الأمور التي تخص اللاعب رياض محرز لاعب فريق أهلي جدة، خاصةً في ظل الأزمة التي جرت مع اللاعب في الفترة الأخيرة والتي شهدت غيابه عن معسكر المنتخب الأخير.

تصريحات وليد صادي

وقال وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية: لا توجد أية خلافات بين اللاعب رياض محرز والمدرب بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر، أرى أن القضية أخذت أكبر من حجمها في الفترة الأخيرة.

وأضاف: الحقيقة أنا تحدث مع المدرب بيتكوفيتش في الفترة الأخيرة، لقد اتفقنا معًا أن المدرب سيجتمع مع اللاعب في الفترة المقبلة وسيقوم بإنهاء الأزمة والغموض الذي تمت إثارته من قبل الكثير من الأشخاص في الأيام الماضية.

واختتم: أعتقد أن اللاعب من المقرر أن يتواجد في الفترة المقبلة رفقة منتخب الجزائر، من المرجح أن يكون متواجد في معسكر شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن استبعاد رياض محرز من قائمة منتخب الجزائر في التوقف الدولي الحالي بداية القصة مع المدير الفني لدى المنتخب، حيث كان هذا الاستبعاد هو الثاني على التوالي بالنسبة للاعب الجزائري.

وقام الاتحاد الجزائري لكرة القدم باستدعاء اللاعب لحضور المباراة قبل الأخيرة لهم من المدرجات، ولكن لم يقم رياض محرز بتلبية تلك الدعوة التي وجهها إليه الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وكان هذا بمثابة رد اللاعب على أزمته مع منتخب بلاده.

رياض محرز بيتكوفيتش محرز وليد صادي تصريحات وليد صادي منتخب الجزائر الجزائر قائمة منتخب الجزائر

اخبار رياضية