فرست كورة
اخبار رياضية

تأجيل سفر بعثة المنتخب الأوليمبى إلى فرنسا

الأوليمبي
الأوليمبي

تنتظر بعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم استلام تأشيرات دخول فرنسا، وذلك للسفر إلى مدينة بوردو لأداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري ثم العراق يوم 17 يوليو، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

وكانت البعثة قد أنهت كل إجراءات استخراج التأشيرات عن طريق اللجنة الأوليمبية، ومن المنتظر استلامها خلال الساعات المقبلة، وعلى ضوء ذلك يتحدد موعد السفر بالطائرة الخاصة التي تم حجزها وسداد تكاليفها انتظارًا لتحديد الموعد بعد استلام التأشيرات.

ويواصل المنتخب الأوليمبي تدريباته اليوم فى تمام الساعة الثامنة والنصف بملعب الدفاع الجوى فى إطار معسكره المغلق بالقاهرة، وأدى المنتخب تدريباته الثلاثاء تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى.


موعد مباريات منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد باريس 2024

ويخوض منتخب مصر مباراتين وديتين خلال تواجده فى مدينة بوردو، أمام منتخبى أوكرانيا والعراق، يومى 14 و17 يوليو الجارى، قبل السفر لمدينة نانت الفرنسية، استعدادًا لخوض غمار منافسات كرة القدم فى الأوليمبياد.

ويقع منتخب مصر فى المجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم بالأوليمبياد مع إسبانيا والدومينيكان وأوزباكستان، ويستهل منتخب مصر مبارياته بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو الجارى فى الجولة الأولى، ويوم 26 من نفس الشهر أمام أوزباكستان، فى الجولة الثانية، ويختتم مبارياته بمواجهة إسبانيا يوم 30 فى الجولة الثالثة، على أن يصعد أول وثان كل مجموعة لدور الثمانية، حيث يواجه المتأهل من مجموعة مصر المتأهل من المجموعة الرابعة التى تضم اليابان ومالى والكيان الصهيونى وأوروجواى.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أوليمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

المنتخب الأوليمبي فرنسا دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 باريس 2024 المنتخب الأوليمبي لكرة القدم

اخبار رياضية