فرست كورة
اخبار رياضية

هاشتاج مصطفى محمد يتصدر تويتر بعد تألقه مع جالطة سراي أمام إيرزوروم

مصطفى محمد مع جالطة سراي
مصطفى محمد مع جالطة سراي

دشن مستخدمو مواقع التدوينات القصيرة ”تويتر” هاشتاج جديد حمل اسم ”مصطفى محمد” مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي، وذلك بعد قيادة فريقه الجديد في تحقيق الفوز على ضيفه إيرزوروم بهدفين دون رد.

وفاز فريق جالطة سراي على ضيفه إيرزوروم بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، في الجولة 29 من الدوري التركي، وسجل مصطفى محمد هدفي جالطة سراي في الدقيقتين 38 و 45، وخرج في الدقيقة 86 وشارك بدلا عنه فالكاو.

واحتل الهاشتاج صدارة الموضوعات الأكثر تداولًا على تريند مصر، وتفاعل معه العديد من مشجعي كرة القدم، الذين أشادوا بما يقدمه مصطفى محمد مع جالطة سراي، وتوقع الجميع مستقبل كبير له في الدوريات الأوروبية في المستقبل.

ووصل مصطفى محمد إلى الهدف رقم 6 مع جالطة سراي من 6 مباريات منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الماضية. 
أهداف مصطفى محمد مع جالطة سراي 
ويحتل جالطة سراي المركز الأول برصيد 54 نقطة في ترتيب جدول المسابقة المحلية، بينما يأتي أرضروم في المركز السابع عشر والقريب من الهبوط برصيد 25 نقطة.

وقال المستشار المالي لنادي الزمالك طارق حشيش: إن نادي جالطة سراي التركي يستطيع ضم مصطفى محمد نهائيا مقابل دفع 4 ملايين دولار حتى 31 ديسمبر المقبل، لكن بشرط موافقة الزمالك واللاعب.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ”جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة ”أون تايم سبورت 2” أنه إذا لم يوافق مصطفى محمد على الانتقال بشكل نهائي لجالطة سراي يكون اللاعب من حق الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

وأكد أن عقود لاعبي نادي الزمالك هي الأعلى قيمة بين كل أندية مصر، مشيرًا إلى أن عقد فرجاني ساسي وحده أكبر من ضعف قيمة أي لاعب آخر في مصر.

وتابع: ”الرغبة متبادلة بين الزمالك وفرجاني ساسي في التجديد، ويبقى فقط العائق المادي”.

مصطفي محمد جالطة سراي ايرزوروم ارقام مصطفي محمد مع جالطة سراي اهداف مصطفي محمد مع جالطة سراي

اخبار رياضية