فرست كورة
دوري أبطال إفريقيا| عبد القادر: تأهلنا للنهائي بجدارة.. واعتدنا على أجواء اللعب في رادسدوري أبطال إفريقيا| مارسيل كولر: قدمنا مباراة كبيرة.. وسعيد بالتأهل للنهائي وبالحضور الجماهيريمنافس الأهلى.. كيف غير الترجى جلده بقيادة الداهية كاردوزو؟المنتخب الأولمبي يفاضل بين مواجهة الأرجنتين أو اليابان وديًا في يونيوليفاندوفسكى يقترب من الرحيل عن برشلونة وسط ترقب من أندية دورى روشنالكونفدرالية الأفريقية.. الزمالك يواجه دزيمز الغاني بالزي الأبيض| تفاصيل اجتماع اليومنجما جنوب أفريقيا على أعتاب نادي الزمالك خلال الانتقالات الصيفيةموعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة الناقلةبالشوكولاتة السويسرية.. كولر يحتفل بتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيامواجهة مثيرة ليفربول امام وست هام في الدوري الإنجليزيذهبية وفضية جديدة لمصر فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبيوزير الرياضة: مصر داعمة للكرة الطائرة الأفريقية وتستعد لاستضافة بطولات كبرى
دوري أبطال أوروبا

موقف كوندي من خوض مباراة باريس في دوري أبطال أوروبا

فرست كورة

تعرض النجم جول كوندي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني للإصابة خلال مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره منتخب ألمانيا الودية.

موقف كوندي من خوض مباراة باريس في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة فريق باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم 10 من شهر أبريل القادم.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الفرنسي كوندي ليس مصاب، لكنه فقط تلقى ضربة قوية في الكاحل وتم علاجها بالثلج على الحال.

وأوضحت الصحيفة أن كوندي سوف يكون جاهز بشكل طبيعي لخوض مباراة باريس سان جيرمان القادمة في دوري أبطال أوروبا مع نادي برشلونة.

ونجح المنتخب الألماني في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين أمام نظيره منتخب فرنسا في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن التوقف الدولي الحالي.

لابورتا كوندي برشلونة الدوري الاسباني الليجا

دوري أبطال أوروبا