فرست كورة
أزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبارسميًا.. وصول خطاب من المحكمة الدولية للزمالك بشأن قضية باتشيكوموقف شيكابالا من المشاركة أمام البنك الأهلي في الدوري
كرة عالمية

أولسان هيونداي يفوز على يوكوهاما في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

نجح نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في تحقيق الفوز على ضيفه يوكوهاما إف مارينوس الياباني بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ستاد أولسان مونسو في أولسان، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال آسيا.

أولسان هيونداي يفوز على يوكوهاما في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا

ويدين أولسان هيونداي بالفضل في هذا الفوز للاعبه لي دونج جيونج الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وتجري مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء 24 أبريل، وذلك على ستاد يوكوهاما الدولي في يوكوهاما.

وتقام المواجهة الثانية في ذهاب الدور قبل النهائي في وقت لاحق يوم الأربعاء، حيث يلتقي العين الإماراتي مع ضيفه الهلال السعودي على ستاد هزاع بن زايد في العين.

أولسان هيونداي دوري أبطال أسيا هزاع بن زايد يوكوهاما اولسان دوري الابطال

كرة عالمية