فرست كورة
أزمة فى الزمالك.. جوميز يفتح تحقيقا موسعا فى هذا الأمرفرصة رفقة البايرن.. هل يثأر كين من ريال مدريد بعد رفض انتقاله للمارينجي؟رئيس الاتحاد الجزائري ينفي صدور قرار من المحكمة الرياضية بشأن أزمة مباراة نهضة بركانالمغامر المصري عمر حجازي بصدد تحقيق رقم قياسي عالمي جديد للدخول بموسوعة جينيس لتسلق الجبالمحمد عمارة : لابد من عودة مروان عطية وإمام عاشور لتشكيل الأهلىمواعيد مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزي 2023-2024موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي بدوري نايل والقنوات الناقلة وتشكيل المارد الأحمر المتوقعفالفيردي يرد على رودري بعد اتهام ريال مدريد بالحظ ويستعد لمواجهة بايرن ميونخدورتموند يستعيد نجوم الفريق قبل مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطالكلاسيكو أوروبي.. تعليق زيدان على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبارسميًا.. وصول خطاب من المحكمة الدولية للزمالك بشأن قضية باتشيكوموقف شيكابالا من المشاركة أمام البنك الأهلي في الدوري
كرة عالمية

مفاجأة تنتظر محمد صلاح من جماهير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

قامت جماهير نادي ليفربول بتجهيز مفاجأة للاعب منتخب مصر محمد صلاح، وأسطورة فريقهم، وذلك في المباراة التي تقام ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

مفاجأة تنتظر محمد صلاح من جماهير ليفربول

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره توتنهام على ملعب آنفليد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وصرحت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، أن جماهير ليفربول تستعد لحدث تاريخي مفاجيء للاعبهم محمد صلاح، وتعليق لوحة كبيرة له ورفعها في المباراة القادمة أمام توتنهام.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، يوم 5 مايو المقبل.

محمد صلاح مباراة ليفربول الدوري الانجليزي ليفربول جماهير ليفربول نادي ليفربول لدوري الإنجليزي ليفربول ضد توتنهام مباراة ليفربول ضد توتنهام

كرة عالمية