فرست كورة
كرة عالمية

تصريحات مفاجئة من جوارديولا حول مواجهة تشيلسي ورحيل هذا اللاعب

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مباراة فريقه غدًا أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

جوارديولا: أحب اللعب ضد بوتشيتينو

قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الغد: "كأس الاتحاد الإنجليزي، تم تصميمه للأندية الأدنى لإعطاء الفرصة للعب مع الأندية الكبيرة والحصول على المال".

وأضاف: "وبهذا المعنى فهذه مشكلة بالتأكيد. بالنسبة للأندية الكبيرة في أوروبا، الأمر أفضل بكثير، لدينا مباريات أقل، من الصعب إيجاد التوازن".

وتابع: "اليوم نحن أفضل من الأمس وغدًا سنكون أفضل قبل مباراة تشيلسي".

وأكمل: "كول بالمر طلب مغادرة مانشستر سيتي لموسمين، قلت له أبقى، لقد أراد الرحيل، ماذا يمكننا أن نفعل. ماذا يمكنني أن أقول؟".

وواصل: "بالمر لاعب استثنائي، كنا نعرف ذلك عندما كان هنا. لم أعطه الدقائق التي يستحقها. الآن في تشيلسي، إمكانيات لا تصدق".

وأشار: "ليست المرة الأولى التي نخرج فيها من دوري الأبطال، لكن ما فعلناه أمر لا يصدق".

وزاد: "ريال مدريد دافع بشكل جيد. لم يكن بإمكاننا الدفاع كما فعلوا. أنا فخور جدًا بفريقي".

وأشار: "يوم الأربعاء لم نتمكن من اللعب بكامل طاقتنا لمدة 120 دقيقة، إنه أمر لا يصدق أننا ما كنا عليه. لاعبي فريقي متميزون، خسرنا بفارق قليل جدًا وعلينا أن نتقبله".

وأكمل: "سيكون من الرائع رؤية ماوريسيو بوتشيتينو مرة أخرى. أحب اللعب ضده، ودائمًا ما تتعلم شيئًا ما بعد المباراة ضد أحد فرقه".

وأتم حديثه: "خلال الفترة التي أمضيتها هنا في إنجلترا، كان تشيلسي دائمًا فريقًا يصعب اللعب ضده. لقد خضنا بعض المباريات الرائعة ضدهم. يتطلع كلا الفريقين دائمًا إلى المضي قدمًا والفوز بالمباراة، لذلك أتوقع أن تكون مباراة ممتعة بالتأكيد".

تشيلسى جوارديولا مانشستر سيتي بوتشيتنو كأس الاتحاد الانجليزي تشيلسي ومانشستر سيتي

كرة عالمية