فرست كورة
الدوري المصري

باتشيكو: فخور بتدريبي لاعبي الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

أكد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للزمالك، رضاه عن الأداء الذي ظهر به اللاعبون أمام طلائع الجيش، مشددا على أنه يشعر بالفخر الشديد لأنه يقود مثل هؤلاء اللاعبين.وأضاف باتشيكو أن الزمالك سيطر على المباراة معظم الأوقات وقدم مباراة كبيرة، موضحا أن المباراة السابقة قدم اللاعبون أداء لم يرضيني لذا كنت عصبيا لأنه يجب أن تكون هناك جدية أكثر.

وواصل المدير الفني للزمالك: ”نغير من مراكز بعض اللاعبين .. وننظر لكل مباراة على حدة واللاعبون يستحقون الإشادة  لأنهم عالجوا الكثير من السلبيات وأشكر جمهور الزمالك على الدعم والمساندة”.

وتابع باتشيكو: ”لعبنا مباريات كثيرة وفقدنا لاعيبين أساسيين وكنت دائما أحاول التغلب على الغيابات”، مشددا على أن امام عاشور لم يكن مقيدا في أفريقيا وعندما  عاد تم إيقافه مرتين لذا لم يكن يلعب باستمرار لكنه دخل الأجواء وانا سعيد بمستواه وأعمل بجدية مع باقي الشباب الموجودين وكل اللاعبين سيشاركون في المباريات لكن مع الوقت”.

وعن التونسي فرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبي الفريق، أوضح باتشيكو أنهما لم يكونا منتظمين في التدريبات وبالتالي لم يتواجدا في الفترة الأخيرة.

وأكمل باتشيكو: “الموسم الماضي كانت هناك صعوبة وضغط مباريات وسفر كثير ولا أعلم لماذا لا يراعي اتحاد الكرة المصري ضغط المباريات لأن هذا يصعب من الأمور كما أطلب من مسئوليه انه لو هناك إمكانية بعدم إجراء تعديلات على الدوري لانه يؤثر  على استعدادات الفريق.

واختتم باتشيكو تصريحاته: ” بعد مجهود اليوم سنبحث مين سيكون قادرا على لعب مباراة المصري خصوصا ان المنافس لعب قبل الزمالك بيومين”.

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد  13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز 1/1، وسجل لاعبي الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وغاب عن فريق  الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهم بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية و محمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك الدوري الممتاز طلائع الجيش باتشيكو فيتو رياضة اخبار الرياضة

الدوري المصري