فرست كورة
دوري أبطال أوروبا

عاجل| تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الهجوم

ليفربول
ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني بنادي ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم ( 2023 - 2024).

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على ضيفه، من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 مباراة، فاز في 21 مواجهة، وتعادل 8 مرات، وخسر لقاءاين، فيما نجح اللاعبين في تسجيل 72 هدفًا واستقبلت مرمى الأحمر 30 هدفًا.

وعلى الجانب الأخر، يحتل فريق كريستال بالاس، الترتيب الخامس عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، حصدها من خلال لعب 31 لقاء، فاز في 7 مباريات وتعادل 9 مرات وخسر 15 مواجهة، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 36 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 54 هدفًا.

تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

- حراسة المرمى: أليسون.

- خط الدفاع: كونور برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

- خط الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

- خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 33 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تشكيل ليفربول ليفربول الدوري الإنجليزي نادي ليفربول كريستال بالاس الدوري الانجليزي ليفربول وكريستال بالاس

دوري أبطال أوروبا