فرست كورة
اخبار رياضية

سر استبعاد شيكابالا من مباراة القمة 127 أمام الأهلى الليلة

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، وموقفه من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر أن شيكابالا سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة دريمز الغاني بعدما فضل الجهاز الفني إراحته من لقاء القمة أمام الأهلي اليوم.

وتابع: "شيكابالا عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية آخر يومين فقط، بعد شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا ونزلة البرد الشديدة التي عانى منها".

وأشار إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، فضل عدم المجازفة بالدفع بشيكا في مواجهة اليوم وإدخار مجهوداته لمباراة دريمز الغاني، حتى يصل لكامل جاهزيته.

وعقد الجهاز الفني للزمالك جلسة مع شيكا في الساعات الماضية، للتأكيد على أن استبعاده للاستفادة منه في المباريات المقبلة، والوصول به إلى أفضل شكل للفريق من الناحية الفنية والبدنية في ظل أهمية مباراة دريمز الغاني.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد- معاذ علاء الدين– محمود أشرف.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- ياسر حمد- أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي– سيف فاروق جعفر- سيد عبدالله "نيمار"– ترافيس موتيابا- ناصر ماهر– عبدالله السعيد- أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.

الزمالك دريمز شيكابالا لكونفدرالية الأفريقية محمود عبد الرازق شيكابالا الاهلى

اخبار رياضية