فرست كورة
اخبار رياضية

تفاصيل الساعات الأخيرة.. حيرة كولر ومعاونيه فى تشكيل الأهلى ضد الزمالك

كولر مع الجهاز المعاون
كولر مع الجهاز المعاون

شهدت قاعة المحاضرات الفنية داخل معسكر الفريق الأول بالنادي الأهلي، بأحد فنادق التجمع الخامس، عدة جلسات متكررة منذ صباح اليوم، الإثنين، بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، والجهاز المعاون؛ من أجل التحضير لمباراة الزمالك في القمة 127 والمؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر ناقش مع الجهاز المعاون له وجهة نظرهم فى مواجهة الزمالك، خاصة مع تطور أداء الفريق تحت القيادة الفنية للمدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز.

وأضاف المصدر أن المدير الفني تناقش في وجهات النظر المختلفة في بعض المراكز لحسم مصير التشكيل النهائي للفريق، وظهرت معظم المراكز متقاربة في وجهات النظر، باستثناء مركز الظهير الأيمن، حيث يرى كارلوس بيرنجر، مطور الأداء، ومعه سامي قمصان ضرورة استمرار عمر كمال عبدالواحد، بينما يميل مارسيل كولر لعودة محمد هانى مع الاستفادة بإمكانات عمر كمال فى الجناح الأيمن خلال سير اللقاء، وهو الأمر الذي يمثل حيرة لدى الجهاز الفني قبل اللقاء.

جلسات تحفيزية لكبار الأهلى قبل لقاء القمة أمام الزمالك

وكان اللاعبون الكبار، أمثال علي معلول ورامي ربيعة وعمرو السولية ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم، قد عقدوا عدة جلسات مع بعضهم البعض في فندق الإقامة؛ من أجل تصحيح الأوضاع في الدوري بعد الهزيمة المفاجئة التي لم تكن في الحسبان أمام البنك الأهلي والتعادل مع إنبي والفوز بشق الأنفس على زد.

وشهدت الجلسة حماسا كبيرا من جانب اللاعبين، وتعاهد الجميع على بذل أقصى الجهد خلال تلك المباراة المصيرية التي ستكون دافعا وحافزا لمواصلة الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا وتخطي عقبة مازيمبي والصعود إلى نهائي اللقب الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين أكدوا أن مباراة الزمالك في مشوارهم بالدوري تعد بمثابة مفترق طرق للفريق بعد النتائج غير المُرضية خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى غضب الجماهير، ولا بد من استعادة الثقة بحصد النقاط الثلاث من الغريم التقليدي.

وأضاف المصدر أن اللاعبين الكبار أوضحوا أن أمام الجميع فرصة مثالية لمصالحة الجماهير والخروج من دائرة النتائج المتواضعة من خلال الفوز على المنافس التقليدي.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين الكبار طالبوا زملاءهم بضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة، وعدم الالتفات إلى أي شيء خارج الملعب، والتركيز فقط في المباراة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

كولر الاهلى الزمالك مباراة القمة 127 جوميز

اخبار رياضية