فرست كورة
اخبار رياضية

بدء دخول الجماهير إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي والزمالك

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

بدأ قبل قليل توافد جماهير قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، استعداداً لحضور مباراة القمة التي تجمع الفريقين فى المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدورى المصري الممتاز.

 

 

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولى، فى إطار المباراة المؤجلة في الجولة العاشرة مسابقة الدوري الممتاز.

 

وانتهت الأجهزة الأمنية من وضع استعدادات تأمين محيط ستاد القاهرة الدولي والشوارع المحيطة به وملعب المباراة، ودخول اللاعبين، والمقصورة الرئيسية، وتشمل الثلاثة الأبواب الخارجية للإستاد لدخول الحضور.

 

 

ويكون بداية فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة من الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين، ويكون دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال عبر صلاح سالم، لكن بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى فدخولهم سيكون من باب آل رشدان.

 

 

ويخصص لحضور المباراة لها 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

الاهلي والزمالك مبارة الاهلي والزمالك دخول الجماهير استاد القاهرة الدولي

اخبار رياضية