فرست كورة
الدوري المصري

بتروجت أول الصاعدين للدورى الممتاز

بتروجت هزم راية وصعد رسميا للدوري الممتاز
بتروجت هزم راية وصعد رسميا للدوري الممتاز

تحول ملعب بتروسبورت إلى مسرح لاحتفالات مجلس إدارة والجهاز الفني ولاعبي نادي بتروجت بالصعود للدوري الممتاز قبل نهاية مسابقة دوري المحترفين عقب فوز الفريق البترولي على راية بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيده إلى 57 نقطة.

وقام لاعبو بتروجت بحمل السيد عيد، المدير الفني للفريق، على الأعناق وطافوا به حول الملعب وامتدت داخل غرفة خلع الملابس وتبادل لاعبو بتروجت الرقص وحرص أعضاء مجلس الإدارة على التواجد داخل غرفة الملابس لتهنئة الجهاز الفني واللاعبين.

انتهى الشوط الأول بتقدم بتروجت بهدفين سجلهما حامد حمدان وسامح إبراهيم في الدقيقتين 8 و23 وافتتح حامد حمدان التسجيل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين إسلام طارق حارس راية.

وفي الدقيقة 23 مرر وينفول كوبينا كرة بينية أخطأها أحمد عبدالرحمن ووصلت إلى سامح إبراهيم الذي انفرد وسدد كرة ضعيفة اصطدمت بالحارس إسلام طارق وسكنت الشباك لتعلن عن الهدف الثاني لبتروجت.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وفي الدقيقة 63 تلقى أحمد عبدالرحمن لاعب راية كرة عرضية وسددها برأسه بجوار القائم الأيمن وبعدها هدأ إيقاع اللعب تمامًا دون خطورة على المرميين.

في الدقيقة 76 دفع السيد عيد، المدير الفني لبتروجت، بمحمود فيليكس وأحمد الصعيدي بدلًا من توفيق محمد وسامح إبراهيم وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تلقي أحمد عادل كرة عرضية من ركلة ركنية وسددها برأسه بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل البديل أحمد الصعيدي هدف بتروجت الثالث عندما تلقي كرة عرضية وسددها برأسه داخل المرمى لتنتهي المباراة بفوز بتروجت بثلاثة أهداف نظيفة.

دوري المحترفين بتروجت السيد عيد حامد حمدان سامح إبراهيم أحمد الصعيدي

الدوري المصري